12‏/02‏/2011



هنأ حزب الله المصريين بالنصر التاريخي الذي حققوه بعد استقالة الرئيس حسني مبارك. وتقدم حزب الله في بيان اصدره الجمعة من الشعب المصري "بأسمى آيات التهنئة والتبريك للنصر التاريخي المجيد الذي حققته ثورته الرائدة", معتبرا ان "الموقف الواحد والثابت الذي تجلى في ثورة الشعب المصري رجالا ونساء. شيبا وشبانا. هو الذي جعل الدم مرة جديدة ينتصر على السيف ليصب في نهر الثورة الخالدة الذي رواه سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام بدمه وتضحياته وثورته على الظلم والطغيان". واعرب حزب الله عن شعوره "بالفخر والإعتزاز بإنجازات ثورة مصر", مؤكدا أن "إرادة الشعب وعزمه وثباته هي مفتاح القدرة على صنع المعجزات والإنتصارات لقضيته وأمته".

  • نص البيان الذي أصدره حزب الله بمناسبة انتصار الثورة المجيدة للشعب المصري العظيم:


"
يتقدم حزب الله من الشعب المصري العظيم بأسمى آيات التهنئة والتبريك للنصر التاريخي المجيد الذي حققته ثورته الرائدة. إنّ الموقف الواحد والثابت الذي تجلّى في ثورة الشعب المصري رجالاً ونساءً، شيباً وشباناً، هو الذي جعل الدم مرة جديدة ينتصر على السيف ليصب في نهر الثورة الخالدة الذي رواه سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام بدمه وتضحياته وثورته على الظلم والطغيان. 


إنّ حزب الله يشعر بالفخر والإعتزاز بإنجازات ثورة مصر ويرى أنّ إرادة الشعب وعزمه وثباته هو مفتاح القدرة على صنع المعجزات والإنتصارات لقضيته وأمته".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.