12‏/02‏/2011



هنأ حزب الله المصريين بالنصر التاريخي الذي حققوه بعد استقالة الرئيس حسني مبارك. وتقدم حزب الله في بيان اصدره الجمعة من الشعب المصري "بأسمى آيات التهنئة والتبريك للنصر التاريخي المجيد الذي حققته ثورته الرائدة", معتبرا ان "الموقف الواحد والثابت الذي تجلى في ثورة الشعب المصري رجالا ونساء. شيبا وشبانا. هو الذي جعل الدم مرة جديدة ينتصر على السيف ليصب في نهر الثورة الخالدة الذي رواه سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام بدمه وتضحياته وثورته على الظلم والطغيان". واعرب حزب الله عن شعوره "بالفخر والإعتزاز بإنجازات ثورة مصر", مؤكدا أن "إرادة الشعب وعزمه وثباته هي مفتاح القدرة على صنع المعجزات والإنتصارات لقضيته وأمته".

  • نص البيان الذي أصدره حزب الله بمناسبة انتصار الثورة المجيدة للشعب المصري العظيم:


"
يتقدم حزب الله من الشعب المصري العظيم بأسمى آيات التهنئة والتبريك للنصر التاريخي المجيد الذي حققته ثورته الرائدة. إنّ الموقف الواحد والثابت الذي تجلّى في ثورة الشعب المصري رجالاً ونساءً، شيباً وشباناً، هو الذي جعل الدم مرة جديدة ينتصر على السيف ليصب في نهر الثورة الخالدة الذي رواه سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام بدمه وتضحياته وثورته على الظلم والطغيان. 


إنّ حزب الله يشعر بالفخر والإعتزاز بإنجازات ثورة مصر ويرى أنّ إرادة الشعب وعزمه وثباته هو مفتاح القدرة على صنع المعجزات والإنتصارات لقضيته وأمته".

11‏/02‏/2011

تزامن غريب بين عيد الثورتين

اليوم سيكتب باحرف من نور اليوم ذكرى انتصار الثورة في ايران واليوم كتب لمصر انتصار ثورتها ضد فرعون زمانها و رحم الله الامام الخميني عندما قال ان الثورة في مصر ستنتصر كما انتصرت في ايران
هل كان يقصد التاريخ ايضا ؟

هذا هو المجرم حسني الذي وقف مدافعا عن الدولة العبرية ووقف ضد حماس وضد الجمهورية وحزب الله يتنحى بعد ذل دام ٣ أسابيع وذل سوف يتذوقه لبقية حياته والمصادفه يوم إنتصار الثورة بقيادة الراحل  الإمام الخميني (قدس)

الحمدلله إننا رأينا طواغيت تذل وتسقط يوما بعد يوم

10‏/02‏/2011

مؤامرة جديدة ودامية

تحركات مريبة تشهدها شركات القطاع العام فى محافظة الإسكندرية ومن خلال مصادر داخل النظام أفاد أحدهم أنه قامت بعض المحافظات بسحب مجموعة من الأتوبيسات الخاصة بشركات قطاع البترول والكهرباء والنقل العام وسائقيها دون معرفة المهمة الخاصة بهم فضلا عن سحب عناصر الحراسة الموجودة فى أبراج ...هذه الشركات وتجمعات أخرى وتحركات مريبة بجوار مقرات أمن الدولة ومديرية أمن الإسكندرية .
من جانبه أفاد مصدر رفيع المستوى أن هذه التجمعات والأتوبيسات تم استدعائها لتنفيذ مخطط يشرف على تنفيذه نائب رئيس الجمهورية عمر سليمان بشخصه خاصة بعدما أعلن بالأمن فى أحد لقاءاته التليفزيونية عن تهديد واضح لمتظاهرين ميدان التحرير حيث قال: لن نصبر على ميدان التحرير طويلا والرئيس لن يرحل .
وكشف المصدر أن خطة "سليمان" تكمن فى تجميع 30 ألف فرد من أفراد القوات الخاصة وجهاز مباحث أمن الدولة لفض التظاهر فى ميدان التحرير ومنع عودة المتظاهرين إليه من خلال خطة تعمل وفق ثمانية محاور لكل محور فرقة خاصة به تعرف بعضها جيدا ولا تتجاوز المساحة المخصصة لها .
تبدأ التحركات وفق المصدر ابتداء من مساء يوم الأربعاء مع التأكيد على هذه العناصر أن تحمل كارنيهات وبطاقات شخصية مدنية غير عسكرية وتتجمع فى مكان ما بالقاهرة على أن يبدأ التعامل مع المتظاهرين مساء الخميس أو فى الساعات الأولى من صباح الجمعة بعد تعب المتظاهرين من عناء تظاهر اليوم .
تقوم هذه المجموعات والفرق المحدودة بضرب المتظاهرين مع استخدام القنابل المسلة للدموع وقنابل الدخان للتعمية والتى سيتم تخزينها فى أحد الأماكن المدمية المتاخمة لميدان التحرير لسهولة الوصول إليها مع التأكيد على عناصر القوات المسلحة بفتح ميدان التحرير والطريق المؤدية إليه لتسهيل على المتظاهرين والمعتدين معا عملية الهرب فى مدة تستغرق نصف ساعة ولا تزيد عن ساعة ونصف بأى حال من الأحوال تبدأ بعدها عناصر قوات الأمن الرسمية فى الدخول إلى الميدان لفضه وطرد المتظاهرين منه .
المهمة الأخيرة التى أوردها المصدر طبقا لخطة "سليمان" التى أعدها ويشرف على تنفيذها هى أن تقوم فرق الأمن بعد ذلك بمحاصرة أماكن التظاهر بالقاهرة وتحويلها إلى أماكن مغلقة لا تتجاوزها بحيث تكون أكبر مسيرة لا تتجاوز عدة ألاف من المتظاهرين فقط ولا تزيد عن ذلك